مشاركة مميزة

انتقلت إلى رحمة الله والدة الرئيس عبد الفتاح السيسي إثر أزمة صحية

انتقلت إلى رحمة الله والدة الرئيس عبد الفتاح السيسي، فجر اليوم، إثر أزمة صحية ألمّت بها خلال الفترة الماضية. ومن المقرر أن يقام مساء اليوم ا...

الملك عبد الله الثاني وولي ولي العهد السعودي رفضهما تدخل إيران فى الشؤون الداخلية

00
00
اخر اخبار السعودية اليوم الاربعاء 5-8-2015 الملك عبد الله الثاني وولي ولي العهد السعودي رفضهما تدخل إيران فى الشؤون الداخلية

أكد العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني وولي ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان رفضهما محاولات تدخل إيران في الشؤون الداخلية للدول العربية، وشددا على أن مبادئ حسن الجوار تقتضي الابتعاد عن التدخل في شؤون الدول العربية ومحاولات بسط الهيمنة.

والتقى العاهل الأردني مع ولي ولي العهد السعودي في العاصمة الأردنية عمان، الثلاثاء، وبحث الجانبان عددا من القضايا في مقدمتها الأوضاع في اليمن وسوريا والعراق.

ووفقا لبيان صادر عن الديوان الملكي الأردني في ختام المباحثات فقد تم الاتفاق على أهمية تعزيز التعاون الاستراتيجي السياسي والاقتصادي والعسكري والأمني بين المملكة الأردنية الهاشمية والمملكة العربية السعودية.

وأكد البلدان على أهمية العمل المشترك في مكافحة الإرهاب والتنظيمات الإرهابية، حماية لمبادئ الدين الإسلامي الحنيف، ودفاعا عن أمن المنطقة وشعوبها.

كما تم بحث تطورات الأوضاع في اليمن، وما يقوم به التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية من جهود كبيرة للدفاع عن الشعب اليمني والدعم الإنساني الذي يقدم لمساعدة الشعب اليمني في تجاوز أزمته.
00
00
شارك

اشترك على صفحة إقرأ نيوز على الفيس بوك لتتابع الأخبار لحظة بلحظة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
اعلان متجاوب هنا
جميع الحقوق محفوظة لـ المصدر